الرئيسية » شركة ألفا فورد تفتتح وكالتها الجديدة بالشرقية 1

شركة ألفا فورد تفتتح وكالتها الجديدة بالشرقية 1

 فورد

افتتحت شركة ألفا فورد المورّد الرسمي للعلامة البيضاوية فورد وكالتها الجديدة “دار السيارة” بمنطقة الشرقية 1 وقد نظّمت بالمناسبة حفل استقبال بحضور السيّد المنصف القليبي، المدير العام للشركة مرفوقا بالسيّد وسيم عزّوز مدير الوكالة وبحضور جمع من ضيوف الشركة.

وتصنّف وكالة “دار السيارة” ضمن فئة 3SS وتمتدّ على مساحة مغطاة تتجاوز الألف متر مربّع و تشمل جميع عناصر وكالة السيارات من خلال جملة من المرافق منها قاعة عرض ومصلحة ما بعد البيع إلى جانب مصلحة بيع قطع الغيار الأصلية. تشمل المصلحة الفنية خدمات الميكانيك حيث تحتوي قمرة طلاء وفضاء تهيئة ورافعة ومصاعد ومعدات التشخيص ومحطة غسيل.

 وتلتزم وكالة “دار السيارة” من خلال فريق من المسؤولين التجاريين والفنيين بتلبية رغبات الحرفاء مع التقيد بمعايير فورد. ويوفر فريق الوكالة الخدمات المرجوّة بجودة عالية و في أقرب الآجال  و ذلك في إطار استراتيجية “تقريب الخدمات” التي تتبنّاها الشركة.

كما تضع الوكالة على ذمة حرفائها مختلف موديلات فورد وتسعى لتسهيل نفاذ الحرفاء لمختلف منتجات وخدمات الشركة الموضوعة على ذمتهم.

وقد صرحّ المدير العام لشركة ألفا فورد السيد المنصف القليبي: ” تؤكّد الشركة عزمها على مواصلة تنفيذ برنامج عملها الخاص بشبكة فروعها ووكالاتها وذلك من أجل مزيد تقريب سيارات وخدمات فورد من الحريف التونسي”.

فورد 2

ووفقا لخطة أعمالها، تسعى ألفا فورد لتركيز 3 وكالات خلال فترة 2016-2017 منها وكالة في تونس الكبرى ووكالتين بالجنوب.

يعكس توسع شبكة فروع الشركة مكانة فورد في السوق ومدى ثقة حرفائها بوصفها أحد أهم مصنّعي السيارات في العالم.

لمحة عن فورد موتور

يعتبر من بين أهم مصنعي السيارات في العالم وينتصب بمدينة ميشيغان الأمريكية وهو يصنع ويوزع السيارات في خمس قارات. تشغّل فورد موتور 000 186عامل في 65 مصنعا عبر العالم بعلامتي فورد ولينكلن كما توفر خدمات مالية من خلال Ford MotorCreditCompany.

وتأسست سنة 2002 وتعود إلى مجمع ألفا المتخصص في مجال السيارات. توزع الشركة حصريا سيارات فورد في تونس إلى جانب قطع الغيار المرتبطة بها وتشغل 116 شخصا.

ش.أ

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.