.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

طائرة جربة: وزارة السياحة ترد على القطّي


وزير ة السياحة

بعد نشرنا لتدوينة النائب عبد العزيز القطي الغاضب من تأخير طائرة جربة تونس عقب حج الغريبة أمس ، وزارة السياحة تفند رواية النائب وتقدم توضيحاتها..

وكان عبد العزيز القطي قد فسر تأخر طائرة العودة من حج الغريبة (جربة تونس) التي كانت مبرمجة في الساعة التاسعة الا الربع الى الساعة العاشرة و25 دقيقة بكون الوزراء قد تأخروا لتناول العشاء بأحد المطاعم في جزيرة الأحلام.

وزارة السياحة تؤكد من جهتها أن التأخير الذي حصل ، وبالتنسيق مع الناقلة “الخطوط التونسية السريعة” كان مرده انشغال وزيرة السياحة سلمى اللومي بعد انتهاء مراسم الحضور في حج الغريبة بلقاء الصحافيين الأجانب الكثيرين اضافة الى وفد أمريكي ..وللتدليل على هذه الرزنامة تشير الوزارة أن سلمى اللومي تدخلت في الساعة التاسعة الا الربع على قناة التاسعة التلفزية مساء أمس.

ولئن سلمنا بهذا التفسير لتأخر الطائرة فإننا لا يمكن أن لا نلاحظ أن الخطوط التونسية السريعة لم تكلف نفسها عناء اخطار المسافرين بالتأخير الحاصل للطائرة وأسبابه من باب احترام المواطنين المسافرين الذين ظلوا في المطار  دون معرفة سبب تأخر رحلتهم.

كما أنه كان بامكان وزيرة السياحة وأمام انشغالها المفهوم بلقاءات صحفية أو بروتوكولية مهمة ولا شك أن تعدل عن العودة على متن تلك الرحلة وتعود في رحلة أخرى من جربة.

ع.ع.م

مقال متصل:

عشاء الوزراء في جربة أخر الطائرة ساعة ونصف 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة