الرئيسية » اتصالات تونس ووكالة النقل البري يدعمان شراكتهما

اتصالات تونس ووكالة النقل البري يدعمان شراكتهما

اتصالات تونس

أمضت اتصالات تونس و الوكالة الفنية للنقل البري  اتفاقية شراكة في مجال الخدمات الاتصالية على امتداد  الثلاث سنوات القادمة.

وستتزود الوكالة بمقتضى هذا العقد بمجموعة من الحلول التكنولوجية المتطورة لتأمين ربط سائر فروعها بخدمات الاتصالات ذات التدفق العالي إلى جانب التمتع بباقة من العروض التكنولوجية ذات القيمة المضافة العالية الملائمة لاحتياجاتها.

و أفاد  نزار بوڤيلة الرئيس المدير العام لاتصالات تونس في  هذا الصدد،  أن  الحلول التي  تقدمها  اتصالات تونس  ستمكن  الوكالة  من مزيد تحسين سير  نشاطها  عبر  الاستعمال الأمثل لشبكتها، مبينا أن  اتصالات  تونس  تظل الشريك  التكنولوجي  المفضل  للناشطين في قطاع النقل ببلادنا  نظرا  لخدماتها المتجددة  وخبرتها العالية و  كفاءاتها المتميزة.

و من  جانبه  عبر الهادي  العقربي الجوادي الرئيس المدير العام  للوكالة الفنية للنقل البري عن  سعادته بهذه الشراكة التي ستساعد الوكالة على مواصلة  تعزيز  خدماتها ومزيد الاستجابة لانتظارات حرفائها  عبر تحسين  آجال  إسداء الخدمات  وإرساء  مزيد  من الشفافية  في  المعاملات .

و يذكر أن الشراكة التي  تجمع  اتصالات تونس بالوكالة الفنية للنقل البري  تعود إلى  سنة 2012 حيث  انطلقت بخدمات  الهاتف  الجوال،  لتتدعم  عبر  هذه الاتفاقية  الجديدة، بخدمات اتصالية أخرى.

و قد  عبر الشريكان  عن  حرصهما  على مزيد  اثراء هذه  الشراكة و  تعزيزها على المدى الطويل.

ن.ف. (بلاغ) 

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.