الرئيسية » راشد الغنوشي في نهائي كأس كرة السلة

راشد الغنوشي في نهائي كأس كرة السلة

راشد الغنوشي

حضر ‫‏راشدالغنوشي عشية السبت بالقاعة الرياضية برادس ، مباراة الدور النهائي لكأس ‫تونس في ‫‏كرةالسلة  بين ‫النجم الرياضي الساحلي والاتحاد الرياضي المنستيري.

وقد كان حاضرا لمتابعة المقابلة برفقة رئيس حركة النهضة  كل من  وزير الشباب والرياضة و وزير النقل و وزير التربية و والي بن عروس وعدد من الوجوه السياسية و الرياضية .

تجدر الاشارة في هذا الصدد الى الجهد الاتصالي الذي تبذله حركة النهضة على مستويات متعددة من أجل نشر وترسيخ صورة جديدة لها ولرئيسها تبتعد باطراد عن صورة التزمت والتشدد التي التصقت بالحركة الاسلامية منذ بداياتها.

ولئت كانت الشواهد عديدة على الجهد الاتصالي الجديد فإن محطة المؤتمر القادم لحركة النهضة سوف تكون التتويج الرسمي للاعلان عن “الوجه الجديد” لحركة النهضة ..هذا الوجه الذي يسعى لتقديم حزب سياسي “عادي” ذو مرجعية فكرية اسلامية وتنفصل فيع الحركة السياسية عن الحركة الدعوية ..

للاشارة نذكر أن حركة النهضة ورئيسها راشد الغنوشي استعانا بوكالة اتصال سياسي أمريكية في هذا العمل منذ مغادرة الحركة الحكم في أوائل 2014 . كما أن الحركة تستفيد من استشارة واسعة يوفرها لها الحزب الديمقراطي المسيحي الألماني مباشرة ..

ع.ع.م.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.