الرئيسية » نوران حواص: الصليب الأحمر يملك مؤشرات

نوران حواص: الصليب الأحمر يملك مؤشرات

نوران حواص

كشفت المتحدثة باسم اللجنة الدولية للصليب الأحمر في اليمن ريما كمال أن اللجنة تحصلت خلال الفترة الماضية على أدلة ومؤشرات حول  نوران حواص.

وأفادت ريم كمال في تصريح اليوم لاعة موزاييك أن الصليب الأحمر  وخيّر عدم نشرما استقى من معلومات  علنا بسبب حساسية قضايا الاختطاف.

واعتبرت ريما كمال أن التأكد من أن الموظفة التونسية الفرنسية نوران حواس المختطفة مند خمسة اشهر على قيد الحياة قد أسعد كل المتابعين لهذا الملف، مؤكدة أن المنظمة على اتصال بكافة الجهات الممكنة داخل اليمن وخارجها لإخلاء سبيل ‘نوران’ دون شروط وفي أقرب وقت .

وفي حديثها عن الفيديو الذي ظهرت من خلاله نوران تتحدث باللغة الفرنسية وتستنجد بالرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند، قالت المتحدثة باسم اللجنة الدولية للصليب الأحمر في اليمن إنها ترفض التعليق على الفيديو داعية مستعملي مواقع التواصل الاجتماعي إلى عدم تداول هذا الفيديو لما له من اثر نفسي أليم على أهلها، على حد تعبيرها.

وكانت نوران حواص قد ظهرت أمس فس فيديو نشره موقع يمني ومسجل في 13 أفريل الماضي تطلب تدخلا عاجلا لانها في حالة صحية سيئة . وقد ودهت نوران نداء الى كل من الرئيس الفرنسي والرئيس اليمني وقيادة التحالف العربي في اليمن واللجنة الدولية للصليب الأحمر الدولي.

ع.ع.م.

مقال متصل:

نوران حواص تستغيث في شريط فيديو

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.