الرئيسية » قرقنة: حمة الهمامي يرد على اتهامات الصيد

قرقنة: حمة الهمامي يرد على اتهامات الصيد

حمة الهمامي

كردّ على اتهاماته للجبهة الشعبية  اتهم حمة الهمامي  رئيس الحكومة الحبيب الصيد بالوقوف وراء أحداث العنف والتعذيب التي جدت مؤخرا في جزيرة قرقنة .

وأكّد الناطق الرسمي باسم الجبهة الشعبية  في ندوة صحفية اليوم  أن الجبهة الشعبية لديها وثائق ومعلومات ستحاسب على أساسها الحبيب الصيد وحكومته بخصوص الاعتداءات التي طالت أهالي قرقنة والكاف والمفروزين أمنيا.

ودعا الهمامي رئيس الحكومة الحبيب الصيد  التي التوقّف عن كيل الاتهامات للجبهة الشعبية  والابتعاد عن تغطية فشله وفشل حكومته بمثل هذه الاتهامات والتركيز على بلورة خطة تنموية تواجه المشاكل التي تعيشها تونس.

وشدد حمة الهمامي على أن الجبهة الشعبية ساندت التحركات الاحتجاجية الأخيرة في قرقنة وستساند كل التحركات الاحتجاجية المشروعة والسلمية نافيا في الوقت نفسه توّرط أي ناشط بالجبهة في أعمال العنف والتخريب.

وعلى صعيد آخر اجتمع  المجلس المركزي للجبهة الشعبية حديث التكوين  أمس لأول مرة وانتخب  حمة الهمامي ناطقا رسميا باسم الجبهة لفترة نيابية ثانية.

وأُعلن أن  الجبهة الشعبية قرّرت تنظيم يوم غضب وطني للتنديد بما اعتبرته توجه نحو غلق ملف الشهداء شكري بلعيد ومحمد البراهمي والمجلس المركزي سيحدد الموعد لاحقا .

ع.ع.م.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.