الرئيسية » طوطال تونس ومازدا يوقعان اتفاق شراكة

طوطال تونس ومازدا يوقعان اتفاق شراكة

طوطال

وقعت كل من طوطال تونس وشركة Economic Auto  الوكيل الحصري لعلامة مازدا للسيارات اليوم  اتفاق شراكة بينهما.

ويمتد عقد الشراكة على مدى 7 سنوات وعلى ضوئه يلتزم مورد السيارات اليابانية مازدا في تونس الى النصح بزيوت Total Quartz في كل مواقعها وعلى كامل شبكة وكالاتها.

هذه الشراكة- المعمول بها كذلك من قبل مازدا وطوطال في عدد من الدول الاخرى- تندرج في اطار سياسة شاملة وواحدة تتمثل أساسا في توفير رفاعة أكبر للحرفاء.

وستمّكن القيم المشتركة التي تجمع الشريكين والمتمثلة في الكفاءة والتجديد والمصداقية من الوصول المشترك الى عديد النجاحات وتنمية مكانتهما في السوق.

فبامتلاكها لأكثر من 2300 مستودع ووكيل معتمد في اكثر من 45 دولة وخاصة في أوروبا، قطعت سيارات مازدا اكثر من 140 مليار كيلومتر وهي محمية بزيوت مطورة من قبل طوطال.

وبفضل تجارب منجزة داخل مركز بحوث طوطال على محركات مازدا، اصبحت عديد زيوت العلامة تستجيب للخاصيات المتشددة للتكنولوجيات الرائدة  Skyactiv.

هذه الاخيرة تم تطويرها من قبل مازدا لتمكين السواق من نتائج بيئية من الدرجة الاولى دون المس من قدرات ومتعة السياقة.

وفي تونس، وعبر هذا الاتفاق، تدعم طوطال تونس ،المزود الحصري كذلك لسيتروان ورينو تراكس، علاقاتها مع شركة UADH الشركة القابضة التابعة لمجموعة الوكيل للاستثمار والتي تضم الشركات التالية:

– أوراس للسيارات: الموزع الحصري للعلامة التجارية سيتروان وقطع غيارها في تونس مع شركتها التابعة AURES GROS.

– Economic Auto: الوكيل الرسمي للعلامة اليابانية مازدا في تونس وقطع الغيار الخاصة بها من خلال الشركة التابعة MAZDA Détails .

– شركة الوكيل للسيارات الصناعية (LVI) الموزع الرسمي والحصري للعلامة التجاريةTrucks   Renault في تونس وقطع الغيار الخاصة بها من خلال شركتها التابعة Trucks Gros.

– GIF Filter: الشركة التونسية المصنعة لمرشحات الوقود، ومرشحات الهواء والزيت ومرشحات المقصورات والشركة التابعة لها GIF Distribution.

بلاغ

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.