الرئيسية » محسن مرزوق يدعو الى جبهة سياسية تقدمية

محسن مرزوق يدعو الى جبهة سياسية تقدمية

محسن مرزوق

دعا المنسق العام لحركة مشروع تونس محسن مرزوق رئاسة الحكومة إلى تمكين حركته  من التأشيرة القانونية ، مستغربا من تأخر حصولها على الترخيص رغم تقديم الطلب من طرف ثلاث أشخاص فقط لتسهيل الإجراءات.

وفي سياق آخر، أكّد مرزوق خلال ندوة صحفية اليوم على أن  المصالحة الوطنية يجب أن تكون الشاملة لا فقط اقتصادية، داعيا لفك الارتباط بين المصالحة الوطنية الشاملة وبين العفو التشريعي العام حجسب ما أورده موقع إذاعة موزاييك أف أم .

وأكّد المنسق العام لحركة مشروع تونس محسن مرزوق استعداد حركته  للعمل مع كل الأطراف السياسية التقدمية بما في ذلك المنتمين لحركة نداء تونس وأفاق تونس، وذلك لتأسيس جبهة سياسية تقدمية تعيد التوازنات العامة في البلاد، مبينا أنّ ذلك لا يستهدف حركة النهضة حسب تعبيره.

كما  أعلن  محسن مرزوق، أنه سحب القضية التي رفعها ضد موقع “انكيفادا” على خلفية نشره معطيات تفيد بتورط مرزوق فيما عُرف بقضية “أوةراق بنما ”  مشيرا إلى أنه لا يريد تتبع الصحفيين قضائيا.

وأضاف محسن مرزوق أنه “كلّف الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد بتتبع هذا الملف والتحقيق فيما نسب إليه من اتهامات”، وذلك بعد جلسة جمعته بشوقي الطبيب، رئيس الهيئة.

ع.ع.م.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.