الرئيسية » هواوي تفتتح اول مركز إقليمي لخدمة الحرفاء في افريقيا

هواوي تفتتح اول مركز إقليمي لخدمة الحرفاء في افريقيا

هواوي

افتتحت هواوي الرائدة في مجال توفير حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات “مركز هواوي للاتصال” في مصر، حيث يعتبر اول مركز متخصص في خدمة حرفاء الشركة في الشرق الأوسط وأفريقيا.

وقد افتتح هذا المركز بالتعاون مع شركة تليبرفورمانس الرائدة في خدمات إدارة علاقة الحرفاء ومراكز الاتصال وذلك لتقديم كافة خدمات الدعم الفني لمنتجات الشركة من الاجهزة والهواتف الذكية ومختلف خدمات مابعد البيع. ويتيح المركز لأول مرة خدمة الدعم الفني من خلال شبكة الانترنت مباشرة بالاضافة الى خدمة الاتصال الهاتفي.

يأتي افتتاح المركز في إطار حرص الشركة على التواصل المباشر الدائم بينها وبين جميع حرفائها بكافة الطرق والوسائل بما يدعم تحقيق استراتجيتة هواوي التوسعية، والذي ينعكس ايجابيا على زيادة حصتها في سوق اجهزة الهواتف الذكية في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا.

وفي هذا الإطار قال السيد بروس فان، رئيس مجموعه هواوي لأجهزة المستهلك لشمال افريقيا: “يقدم مركز هواوي لخدمة الحرفاء خدماته المتميزة لجميع مستخدمي اجهزة هواوي المتميزة في 11 دولة بالمنطقة من ضمنها مصر والسعودية والكويت والبحرين وقطر والامارات وعمان وتونس والجزائر والمغرب ومن المقرر التوسع في الخدمة لتشمل 20 دولة.”

ومن جانبه صرح السيد رين سيشو، المدير العالمي لخدمة الحرفاء: “ان المركز خطوة اولية لتقديم خدمات ما بعد البيع لحرفاء هواوي، ومن المقرر ان يليها خطوة اخرى بإطلاق أول فرع تجزئة لخدمات ما بعد البيع في الايام القليلة القادمة، مشيرا الى ان “مركز هواوي للاتصال” يعمل طوال ايام الاسبوع. ويتميز بانه يقدم خدماته باللغات العربية والانجليزية والفرنسية، للرد على كافة أسئلة المستخدمين أو لتوضيح أي معلومات يحتاجون اليها بما يوفر لهم اعلى معايير الجودة والاداء المتميز.”

كما عبر السيد جورجيو موديستي، المدير التنفيذي لتليبرفورمانس عن سعادته وقال: “سعداء بالتعاون مع شركة عالمية رائدة مثل هواوي في خدمات الحرفاء والدعم الفني. حيث اننا ملتزمين بتوفير أفضل الكوادر من ممثلي خدمة الحرفاء وأحدث التقنيات والبنية التحتية السليمة والآمنة اللازمة لتعزيز أعمالهم وأعمالنا؛ حيث إنه من المتوقع لهذا النمو المتزايد في تلك الصناعة مضاعفة عدد الموظفين خلال الفترة القادمة”.

بلاغ 

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.