الرئيسية » اتصالات تونس من الشركاء الأوائل لـبرنامج CSP مايكروسوفت في إفريقيا

اتصالات تونس من الشركاء الأوائل لـبرنامج CSP مايكروسوفت في إفريقيا

اتصالات ىتونس

أعلنت شركة اتصالات تونس إمضاء اتفاق تعاون وشراكة مع  شركة مايكروسوفت من أجل تطوير الخدمات السحابية، من خلال انخراطها في حلول برنامج CSP مايكروسوفت.

وتم توقيع هذا الاتفاق يوم الخميس 21 أفريل 2016 من قبل السيدين  نزار بوڤيلة الرئيس المدير العام  لشركة اتصالات تونس ومحمد بريدع  المدير العام لمايكروسوفت تونس، بحضور مسؤولين من كلا الشريكين.

وستتمكن اتصالات تونس من خلال انخراطها في هذا البرنامج من تمتيع المؤسسات بحلول مرنة في مجال الإيواء، لتمكنها من تحسين انتاجيتها على النحو الأفضل.

وستساند اتصالات تونس بذلك المؤسسات عبر توفيرها لباقة حلول  متكاملة  ومندمجة تجمع  بين  خبرة اتصالات تونس و شبكتها الاتصالية والبنية الأساسية  لمايكروسفت.

وأعرب نزار بوڤيلة عن تحمسه لهذا المشروع، قائلا: “إن الانضمام لبرنامج CSP مايكروسوفت، سيمكننا من إرساء علاقات أمتن مع حرفائنا من خلال إدماج أفضل حلول الحوسبة السحابية  مع أفضل شبكة بيانات في تونس . و  هو ما سيجسد استراتيجيتنا الهادفة إلى تطوير وتسويق باقة متكاملة من الخدمات ذات القيمة المضافة لتلبية الاحتياجات المتزايدة للسوق “.

من جانبه صرح السيد « محمد بريدع » المدير العام لشركة مايكروسوفت تونس، “نحن سعداء اليوم بانضمام اتصالات تونس لبرنامج CSP مايكروسوفت، و بذلك يصبح المشغل الوطني من بين الشركاء الأوائل  لـCSP مايكروسوفت في  كامل  القارة  الافريقية”

ويذكر أن الشراكة  التي تجمع اتصالات تونس بمايكروسفت تونس تعود إلى ما يناهز العشر سنوات، توليا خلالها توفير حلول عديدة  بالاعتماد  على منصات الاتصالات الموحدة التي يمكن النفاذ إليها عبر مراكز بيانات اتصالات تونس .

بلاغ

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.