الرئيسية » أوراق بنما: وليد الماجري يتحدّى “المشوِِّهين”

أوراق بنما: وليد الماجري يتحدّى “المشوِِّهين”

وليد الماجري

واصل موقع انكفادا نشر تحقيقاته المنبثقة عن وثائق “أوراق بنما” وتعرض في التحقيق الأخير لحيثيات تهم شركات ترتبط بصفة أو بأخرى بقناة  TNN  التلفزية.

وقد كشف التحقيق الثالث الذي نشره موقع “انكيفادا”  السبت الماضي عن علاقة أصحاب قناة “تي إن إن” الذين أسسوا أكثر من شركة في الجزر العذراء، بقياديّين من حركة النهضة هم لطفي زيتون وراشد الغنوشي ورفيق بوشلاكة عبد السلام .

وجاء في التحقيق أن أربعة من الشركاء في القناة، أسسوا سابقا في بريطانيا شركة تحت اسم Horizons For Media Productions Limited، وأن المدير الحالي للشركة المستغلة للقناة فتحي الجوادي شغل خطة سكرتير بمؤسسة أنشأها راشد الخريجي الغنوشي تحت اسم Ezzeitouna For Islamic Information LTD سنة 2000 ووقع حلها سنة 2003.

كما كشف الموقع أن صالح الوسلاتي أحد الشركاء في القناة، شغل خطة سكرتير في مؤسسة Maghreb Centre For Islamic Studies التي كان يديرها صهر الغنوشي رفيق بوشلاكة.

وبالطبع فقد أثار ما نشره موقع “انكفادا” ردود أفعال المعنيين والمقربين منهم…أما وليد الماجري، رئيس تحرير موقع “إنكيفادا”،فقد أكد  أنّه يرحب بالاتجاء رئيس حركة النهضة الى القضاء ضد الموقع بعد ما تم كشفه ونشره مشيرا الى أن فريق عمل الموقع مستعدّ للمثول أمام القضاء لإنارة الرأي العام.

وتابع الماجري في تصريح أمس  ان الوثائق التي تم نشرها لم تمس بأي شخص وأن المعطيات الوادرة بالوثائق المنشورة واضحة وصريحة، وهي معلومات تستعرض العلاقات بين الأشخاص المالكة لهذه الشركات ذات العلاقة بـ”فضيحة بنما”.

وكتب وليد الماجري تدوينة على الفايسبوك يصف فيها ما يتعرض له هو وموقع “انكفادا” من تشويه قائلا: ” … واشتغلت ماكينة التشويه من جديد . ايّها المشوِّهون المتلوّنون، لقد تصدّقت لكم بعرضي فحاولوا لا تيأسوا.

نحن نجتهد ونحاول ونعمل .. وأنتم واصلوا التشويه.  فقط بودّي أن أهمس لكم بكلمة : من مدح وذمّ فقد كذب مرّتين. أرجو أن تكونوا قد فهمتم معنى الرسالة.

ملاحظة : هويّة المشوِّهين تتغيّر بتغيّر انتماءات الاشخاص التي ترد أسماؤهم في تحقيقاتنا. فقط خطّنا التحريري يظلّ ثابتا لا يتغيّر.

رواه وليد الماجري (العميل، المرتشي، الفاسد، المبتزّ، المخابرات، المال السياسي الخ … )” .

ع.ع.م.

مقالات متصلة:

رفيق عبد السلاك: ذكر اسمي في وثائق بنما محاولة رخيصة

راشد الغنوشي يقاضي موقع انكيفادا

مؤسس قناة TNN يعلق على تسريبات بنما 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.