الرئيسية » كونكت تلتقي رجال الأعمال في أريانة

كونكت تلتقي رجال الأعمال في أريانة

كوناكت

 ينتظم اللقاء الثاني من “أريانة كونكت كافي”  الذي تنظمه كنفدرالية مؤسسات المواطنة التونسية  غدا  ابتداء من الساعة العاشرة صباحا  بالقطب التكنولوجي بالغزالة.

وتأتي التظاهرة في إطار سعي “كونكت”  على التواصل مع المؤسسات ورجال الأعمال بولاية أريانة، ويينظمها   المكتب الجهوي لكنفدرالية للمؤسسات المواطنة التونسية CONECT.

و “أريانة كونكت كافي” (Ariana CONECT Café) يتمثل في  لقاءات شهرية لإعلام المنخرطين وأصحاب المؤسسات بالجهة بأنشطة المكتب الجهوي لتحسيسهم بالقضايا التي تهم المؤسسة التونسية ومناخ الاستثمار في تونس وإعلامهم بمختلف الآليات والبرامج والإصلاحات التي تهم المؤسسات التونسية.

و سيخصص اللقاء المرتقب في أريانة  للتعريف بآليات دعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة لبرنامج البنك الاوروبي لإعادة  الأعمار  والتنمية و استعراض وضع و افاق التعاون الاقتصادي  التونسي الفرنسي وآليات التمويل  والاعتمادات البنكية

و سيتم  ذلك من خلال الكلمة التي سيلقيها  أنيس الفاهم المدير الوطني لبرنامج دعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة التونسية بالبنك الأوروبي لإعادة  الأعمار  والتنمية و الكلمة التي ستلقيها السيدة Christelle El Sabahy الملحقة الاقتصادية بسفارة فرنسا حول التعاون الاقتصادي  التونسي الفرنسي وآليات التمويل  والاعتمادات البنكية.

بلاغ 

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.