الرئيسية » جندوبة تحتفل بعيد المسرح

جندوبة تحتفل بعيد المسرح

جندوبة

تحت شعار مركز للفنون الدرامية والركحية بجندوبة 2016؟ تنتظم الدورة 18 لعيد المسرح تحت اشراف المندوبية الجهوية للثقافة في جندوبة من 14 الى 17 أفريل الجاري.

ويحتوي برنامج هذه الدورة على عدة فقرات منها  ندوة فكرية حول “مسرح القطاع العام: واقع ورهانات” يأثثها كل من الدكتور محمد المديوني والاستاذ محمد بن يوسف و مائدة مستديرة: “مركز للفنون الدرامية والركحية بجندوبة: مولود جديد… آمال وانتظارات” .

كما تنتظم تربصات وورشات متعددة منها  تربص تكويني في فن الممثل تأطير الفنان لسعد بن عبدالله ايام 15، 16 و 17 أفريل بالمركب الثقافي بجندوبة  وورشة في صنع الاقنعة تأطير المسرحي سمير الخالفي يوم 16 افريل بدار الثقافة فرنانة.

كما تنتظم ورشة أخرى  في الارتجال من  تأطير المسرحي جلال الغربي بالمدرسة الاعدادية ببلاريجيا ايام 15، 16 و 17 افريل وورشة في كتابة النص المسرحي تأطير المسرحي عبدالباقي المهري ايام 15، 16 و 17 افريل بالمكتبة الجهوية بجندوبة.

ويقع بالمناسبة تكريم نساء مسرحيات من بينهن  ربح الغزواني، مباركة الشارني، دليلة المفتاحي، لطيفة القفصي، خديجة السويسي .

علما وأن برنامج التظاهرة في جندوبة يحتوي بالطبع على عدة عروض مسرحية وعروض المسرح المتجول وعروض موسيقية مختلفة أشرف على اعداد بلانامجها بكل حرفية الفنان المسرحي عماد المديوني .

ع.ع.م.

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.