الرئيسية » تونس،بن عروس،بنزرت: اعتداءات أمنيين على المواطنين

تونس،بن عروس،بنزرت: اعتداءات أمنيين على المواطنين

قيس البوعزيزي

قيس البوعزيزي اثر خروجه من المستشفى

رفع مواطن أمس شكوى ضد عون أمن قال أنه اعتدى عليه داعيا السلطات الى العمل على الحد من اعتداءات الأمنيين على المواطنين.

ويتهم قيس البوعزيزي ‘ون أمن اعتدى عليه أمس في حوالي الساعة الثامنة مساء في محطة مترو الضاحية الشمالية (ت ج م ) وقد وقع حمل المواطن الى المستشفى حيث تبين تعرض  وجهه الى كدمات وجروح  خيطت بالمستشفى.

وقد روى قيس بوعزيزي أنه كان بصدد تناول سندويتش في محل قرب المحطة عندما اتجه اليه رجل يبدو مخمورا وقام بشتمه ومن ثم اتجه الرجل نحوه وسب أمه بأقذع التعوت ..عندها رد عليه قيس البوعزيزي بنفس اللهجة مما أغضب الرجل على ما يبدو وضربه على رأسه فسقط قيس على الأرض ولكن الرجل التحق به وضربه عدة مرات قبل أن يرشه بالغاز المسيل للدموع من عبوة كانت معه …

وهنا حسب رواية المعندى عليه تدخل رجل آخر وطلب من  الرجل المعتدي أن يكف واصفا اياه بالزميل زهنا يقول قيس البوعزيزي أنه أدرك أن الرجل الذي اعتدى عليه عون أمن بزي مدني وكان مخمورا..ويبدو أن عددا من الحاضرين قد تدخلوا وابعدوا المعتدي الذي تبين أنه عون أمن معروف في المنطقة ..

وقد وقع نقل قيس البوعزيزي الى المستشفى للعناية به وقد قرر أن يتابع قضائيا عون الأمن المذكور..

خلد المليتي

اللاعب خالد المليتي

وندكّر هنا أن لاعب كرة القدم في نادي حمام الأنف خالد المليتي قد وقع الاعتداء عليه أيضا من قبل أعوان الشرطة في مركز الأمن بالمدينة الجديدة ببن عروس يوم الثلباثاء الماضي وقد رفع المليتي شكوى الى القضاء.

حافلة منزل بورقيبة

وقد تعطل عمل الحافلة الرابطة بين منزل بورقيبة وبنزرت هذا الصباح بعد أن اعتدى عون أمن وعسكري على سائق الحافلة لرفضه الوقوف لهما في مكان غير مخصص للوقوف. وحسب شهود عيان فإن السائق رفض الوقوف عتدما أشار له عون الأمن والعسكري وهما خارج محطة الحافلة فما كام منهما الا أن امتطيا سيارة تاكسي والتحقا بالحافلة في المحطة الموالية وعمدا الى الاعتداء على  السائق مما اضطره الى الاصطدام بعامود إنارة قبل أن يتدخل المسافرون ويلوذ العسكري والأمني بالفرار .

وقد صرح سائق الحافلة بعزمه على تتبع العونين قضائيا كما عبر عدد من المسافرين عن استعدادهم للشهادة في القضية .

م.ع.

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.