.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

دربي العاصمة: اجراءات مرورية في رادس


ملعب رادس الأزولمبي

بمناسبة دربي العاصمة يوم الأحد 03 أفريل بالملعب الأولمبي في رادس تُعلم وزارة الدّاخلية العموم أنّه تقرّر اتّخاذ اجراءات مرورية خاصة .

وتتمثل هذه الاجراءات في ما يلي :

–  يحجّر وقوف وجولان جميع أصناف العربات بالطّريق الوطنيّة رقم 1 في الجزء الممتدّ بين مفترق معرض ب س ب ومفترق وادي مليان بداية من السّاعة 13.00 إلى السّاعة 19.00 ما عدا القاصدين الملعب والحاملين لتذاكر الدّخول علما وأن التذكرة لا تخول الدخول إلا لشخص واحد فقط.

–  يكون فتح أبواب ملعب رادس على السّاعة 11.30 وغلقها على السّاعة 14.30 ولا يمكن السّماح بالدّخول بعد هذا التّوقيت مع العلم وأنّ شبابيك التّذاكر مغلقة.

–  تمّ تخصيص المأوى الجنوبي لسيارات أحباء الترجي الرياضي التونسي ويمكن الوصول إليه عبر الطريق السريعة الجنوبية مرورا بمفترق وادي مليان.

–  تمّ تخصيص جزء من المأوى الشمالي لسيارات مدعوي فريق النادي الإفريقي ويمكن الوصول إليه عبر الطّريق السّريعة الجنوبيّة مرورا بمحول ملعب رادس .

–  يكون الدخول إلى المأوى الشّرفيّة عبر المدخل الرئيسي فقط لحاملي تذاكر المقصورات (loges) والصحافيين تجنبا للإكتظاظ.

– تدعو الوزارة الجماهير الرياضية القاصدة الملعب إلى احترام قانون الطرقات وتجنب السياقة المتهورة والخروج من النوافذ ونقل أشخاص على وسيلة غير معدّة للغرض تفاديا لوقوع الحوادث وتجنبا للتتبعات القانونية المترتبة عن ذلك كما يمنع اصطحاب الأطفال القصر دون السن القانونية (أقلّ من 18 سنة).

بلاغ




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة