.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

الطائرة المصرية: الخاطف يريد مخاطبة طليقته القبرصية


الطائرة المختطفة

لاتزال أحداث اختطاف الطائرؤة المصرية وتحويل وجهتها الى قبرص تتفاعل صباح اليوم خاصة بعد التعرف الكامل على هوية المختطف وأسباب اقدامه على فعلته لأسباب شخصية.

وقد أكد وزير الطيران المدنى المصري  شريف فتحى، أن طائرة مصرية خاصة ستقلع  هذا الصباح لإعادة المصريين المختطفين. وأضاف فى مؤتمر صحفى، بمقر وزارة الطيران المدنى، أن كل المختطفين يتواجدون حاليًا فى مطار لارنكا، موضحاً أنه تم الافراج عن جميع الركاب عدا 7 فقط.

هذا وأفادت مصادر اعلامية بأن خطاف الطائرة ليس الدكتور ابراهيم سماحه مثلما نشر منذ أول العملية  ولكن يدعى سيف الدين مصطفى وهو  استاذ تاريخ بمنطقة الضاهر فى القاهرة.

وقد قالت الدكتورة نهلة زوجة الدكتور ابراهيم سماحة  في تصريح أورده موقع جريدة “اليوم السابع” المصرية أن الصورة التى تم نشرها عبر وسائل الاعلام ليست للدكتور ابراهيم سماحة. وأضافت أن هناك التباسا فى المعلومات، مؤكدة على أنها تحدثت إلى زوجها فى تمام الساعة الثامنة صباحا وابلغها أن الطائرة تم اختطفها.

وقد أكد  علاء يوسف المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية لـCNN أن خاطف الطائرة المصرية يدعى سيف الدين مصطفى وليس الأمريكى المصرى إبراهيم سماحة.

الى ذلك أفادت قناة ” سكاى نيوز عربية “فى خبر عاجل لها اليوم، بأن خاطف الطائرة المصرية، كان يريد التحدث إلى طليقته قبرصية الجنسيةوقد ألقى من الطائرة رسالة أراد أن توصل لها.

م.ع.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة