الرئيسية » أوّل أكاديمية للنساء صاحبات المؤسسات في تونس

أوّل أكاديمية للنساء صاحبات المؤسسات في تونس

صاحبات المؤسسات

تنظّم الغرفة الوطنية للنساء صاحبات المؤسسات (اتحاد الصناعة والتجارة)  بالشراكة مع منظمة العمل الدولية، ندوة حوارية حول “العلاقة الشغلية بين المرونة والسلامة من أجل عمل لائق”.

ووتنظم الندوة  يوم 31 مارس القادم بمقرالاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية وتعدّ بمثابة ثمرة مجهودات للتعاون والشراكة بين الغرفة الوطنية للنساء صاحبات المؤسسات ومنظمة العمل الدولية، وذلك من خلال قسم أنشطة أصحاب العمل ومشروع:”العمل اللائق للمرأة في تونس ومصر”والذي تنفذّه منظمة العمل الدوليّة بتمويل من وزارة الشؤون الخارجية الفنلندية.

وستشهد هذه الندوة الحوارية اشارة انطلاق أوّل أكاديمية للنساء صاحبات المؤسسات في تونس وتتنزّل في اطار انطلاق حلقة التكوين الأولى وموضوعها “التوافق الاجتماعي”.

وتهدف الندوة الحوارية الى تشريك النساء صاحبات المؤسسات في عملية تفكير بنّاء تتعلّق بالطرق الجديدة في العلاقات الشغلية بالرجوع لمتطلبات المرونة والسلامة. وستمكن الندوة الحوارية من ابراز التجارب الناجحة للخروج بتوصيات بنّاءة ناجحة تستجيب للتحديات المطروحة في سوق الشغل والمرتبطة بخصوصيات بعث المشاريع النسائية.

ويشارك في هذا الحدث عدد من ممثلي وممثلات الغرفة الوطنية للنساء صاحبات المؤسسات ومنظمة العمل الدولية وسفارة فنلندا بتونس،ونساء تونسيات صاحبات مؤسسات وأعضاء الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية، ومجموعة من الخبراء والجامعيين وممثلين عن الادارة والمؤسسات الاعلامية التونسية.

بلاغ

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.