الرئيسية » سحب الثقة من الأمين العام السابق لحزب المؤتمر عماد الدايمى

سحب الثقة من الأمين العام السابق لحزب المؤتمر عماد الدايمى

عماد الدايمي

أكد القيادي في حزب المؤتمر من اجل الجمهورية  سمير بن عمر أن المشاركين في المجلس الوطني الاستثنائي  للحزب المنعقد يومي 26 و27 مارس الجاري اتخذوا قرار سحب الثقة من الأمين العام السابق لحزب المؤتمر من اجل الجمهورية عماد الدايمى ومن اغلب أعضاء المكتب السياسي وتعيين هيئة سياسية جديدة للحزب برئاسة سمير بن عمر.
وبين بن عمر  أن المجلس الوطني الاستثنائي  الذي ينعقد يومي 26 و27 مارس الجاري بسوسة اقر تاريخ 25 جويلية  2016  كموعد لانعقاد المؤتمر الوطني لحزب المؤتمر من اجل الجمهورية.
كما أفاد رئيس الهيئة السياسية الجديدة لحزب المؤتمر سمير بن عمر أن المجلس الوطني الاستثنائي قد قرر اعتبار  القرارات الصادرة عن ما ما سمي المجلس الوطني المنعقد يوم 13 فيفري المتعلقة بالاندماج في حزب حراك تونس الإرادة اعتبر أن هذه القرارات باطلة ولا تلزم هياكل ومؤسسات حزب المؤتمر من أجل الجمهورية.
و يشار الى أن  نص البيان الصادر في أعقاب  أشغال المجلس الوطني الاستثنائي ذكر فيه قرار سحب الثقة من أعضاء المكتب السياسي عدنان منصر وطارق الكحلاوى وسليم بن حميدان وبشير النفزى وعمر الشتوى وخالد الطراولى وعبد السلام شعبان ومبروك الحريزى وابراهيم بن سعيد وصبرى دخيل وإقبال مصدع ونورة بن حسن.
كما تعتزم الهيئة الجديدة للحزب القيام بحملة لإجبار النواب الذين فازوا بمقاعد في مجلس نواب الشعب باسم قائمات المؤتمر من أجل الجمهورية على احترام التزامهم السياسي والاخلاقى بالاستقالة الفورية بحكم انتقالهم لحزب أخر وفق ما جاء في ذات البيان.

ش.أ

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.