الرئيسية » أورنج تونس تضع تقنيين في انترنات 4G لحرفائها

أورنج تونس تضع تقنيين في انترنات 4G لحرفائها

اورنج تونس
تواصل أورنج تونس تقديم الجديد بتوفيرها لتقنيين مختصين في أنترنيت الجيل الرابع لحرفائها في فضاءاتها التجارية لمرافقتهم .

مع إطلاق خدمة انترنات الجيل الرابع 4G رسميا يوم 30 مارس الجاري، وبعد أن كانت السباقة كأوّل مشغل اتصالات  في توفير مفاتيح انترنات الجيل الرابع وعرض فلايبوكس 4G  لحرفائها  مجانا، 
تقدم أورنج تونس بداية من اليوم تجربة متميزة من خلال وضع تقنيين مختصين على ذمة حرفائها بهدف مرافقتهم ومساعدتهم بهدف توفير أفضل تجربة لخدمة 4G.
وسيكون التقنيين المختصين في خدمة  4G على ذمة الحرفاء في مغازات أورنج تونس وعلى الصفحة الرسمية لموقع التواصل الإجتماعي “الفايسبوك” وكذلك على الرقم المجاني الجديد 1104 للرّد على أسئلتهم حول خدمة 4G ومساعدة الحرفاء على اختيار الأجهزة التي تتناسب مع احتياجاتهم .
وقد حددت أورنج هدفها الأساسي الذي يرتكز على تجربة الحرفاء وذلك خدمة لحرفائها وكذلك إتاحة كلّ الوسائل اللازمة لمساعدة  الحريف في كلّ الأوقات.
وتؤكد هذه التجربة المتميزة دور العلامة التجارية أورنج كونها حاضرة دائما لربط كل شخص بأساسياته و جعله يعيش تجربته الخاصّة عبر توفير كافة الوسائل المتاحة من طرف المشغل.
وتؤكد أورنج أنها فاعل أساسي وضروي ومفيد في حياة كلّ فرد، وذلك من خلال تعزيز الروابط المتميزة والتركيز على  الأساسيات في حياة الجميع.
بلاغ 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.