الرئيسية » الصيد يلتقي رئيس أكبرمجموعة سياحية ألمانية

الصيد يلتقي رئيس أكبرمجموعة سياحية ألمانية

الصيد سياحة ألمانيا
تحادث رئيس الحبيب الصيد صباح اليوم بقصر الحكومة بالقصبة مع الرئيس المدير العام لأكبر مجموعة سياحية ألمانية “دار تورستيك”  سوران هارتمان .

وقد كان اللقاء بحضور وزيرة السّياحة  سلمى الرقيق وفي تصريح له، أفاد سوران هارتمان أنّ المقابلة بحثت في سبل دعم التعاون السياحي مع تونس وطرق وآليّات تعزيزه، وخاصة حسن توظيف الإمكانيات المتاحة لإستعادة الأدفاق السّياحيّة من بلدان أوروبّا إلى تونس نسقها الطبيعي، مؤكّدا أنّ تونس بالنسبة لمجموعة “دار تورستيك” هي الوجهة الأولى المفضلة سياحيّا، لا سيما على مستوى السّوق الألمانيّة.
وذكر الرئيس المدير العام لمجموعة “دار تورستيك” أنّه أعرب لرئيس الحكومة الحبيب الصيد عن إكباره للجهود التي ما فتئت تبذلها تونس لتوفير أسباب الأمن والإستقرار في البلاد مؤكّدا أنّه أبلغه أيضا ضرورة أن يتمّ تسويق مجمل النجاحات التي حققتها تونس على الصّعيد الأمني في الخارج باعتبار أنّ ذلك من الممهدات الأساسيّة لتعافي السّياحة التونسيّة.
وانتهى  سوران هارتمان إلى التأكيد على الجهود المكثفة بالتنسيق والتعاون بين الحكومة التونسيّة من أجل تحسين ظروف الطيران وتوفير الناقلات الجويّة بالشكل المطلوب وطبقا للمواصفات الدوليّة، مشيرا أنّ مجموعة “دار تورستيك” التي تغطّي وكالاتها 14 بلدا أوروبيّا وتمتلك رقم معاملات تبلغ قيمته 7 مليار أورو هي على ذمّة تونس من أجل أن تستعيد سياحتها تعافيها.
ن.ف.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.