.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

ماهر بن ضياء يستقيل من حزب الرياحي


ماهر بن ضياء

تقدم اليوم ماهر بن ضياء وزير الشباب والرياضة باستقالته من حزب الاتحاد الوطني الحر بعد أن سئم من تهجم سليم الرياحي ، رئيس الحزب ورئيس النادي الافريقي عليه.

وكان ماهر بن ضياء يشغل الى حد الآن منصب الأمين العام للاتحاد الوطني الحر، الحزب الذي أسسه سليم الرياحي سنة 2011 . وقد أعلن وزير الشباب والرياضة أنه خير الاستقالة على  قبول الاهانة من قبل رئيس الحزب الذي لم يتردد عن سبه في أكثر من ظهور تلفزي.

وقد أوضح ماهر بن ضياء : ( بالطبع فإنه من حق سليم الرياحي أن يغضب وأن يدافع عن فريقه بعد الهزيمة الأخيرة ضد النجم الرياضي الساحلي ولكن أن يدفع به ذلك الى تشويه صورتي واتهامي بالجبن وبعدم قدرتي على فتح ملفات الفساد بينما أنا أعمل على هذه الملفات وقد طردت بعض المسؤولين في هذا الاطار فهذا ما لا أستطيع تحمله). وأضاف ماهر بن ضياء أنه أعلم رئيس الحكومة بالاستقالة .

وبخصوص نتائج التحقيق الجاري في شبهات الفساد فقد صرح بن ضياء أن نتائج التحقيقات ستكشف بعد انتخابات الجامعة التونسية لكرة القدم وسوف يكون لرئيس الحكومة الرأي الأخير في بقائي أو خروجي من الوزارة).

ومن المتعارف عليه في الساحة الرياضية أن سليم الرياحي لم يعد يرتاح لماهر بن ضياء منذ أواخر سنة 2015 حتى أن عدة وسائل إعلام قد تنبأت بخروجه من الحكومة في التحوير الوزاري الأخير في جانفي 2016 .

علما بأن المشهور عن سليم الرياحي اعتباره النادي الافريقي كملكية خاصة وربما اعتبار ماهر بن ضياء أحد الموظفين عنده حتى يعامله مثل هذه المعاملة الفجة..ولكن الوزير لم يفقه نوعية هذه العلاقة الا الآن..

ع.ع.م.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة