الرئيسية » بنقردان: نداء تونس يدعم عمل الحكومة

بنقردان: نداء تونس يدعم عمل الحكومة

رضا بلحاج

عقدت كتلة نداء تونس البرلمانية اجتماعا طارئا إثر الهجوم  الارهابي اليوم على بنقردان بينما استقبل الحبيب الصيد رئيس الهيئة السياسية للنداء .

وأصدرت الكتلة بيانا إثر الاجتماع  الذي تدارس الأوضاع والتطورات الأخيرة ببن قردان قال فيه  نواب الكتلة  :

  1. نترحم على شهداء تونس من مدنيين أمنيين وعسكريين ونستنكر هذه العملية الغادرة الجبانة.
  2. ندعم ونساند قواتنا الباسلة في مواجهة الإرهاب وحماية الوطن.
  3. نحيي ونقدر أهالينا في بن قردان الذين عبروا على رفضهم للإرهاب والإرهابيين ودعمهم لقواتنا الوطنية وندعوهم لتوخي الحذر وتطبيق تعليمات الجهات الرسمية لضمان سلامتهم.
  4. ندعو إلى عقد جلسة عامة مغلقة وطارئة لمجلس نواب الشعب للاستماع لكل من وزير الدفاع وزير الداخلية وزير العدل ووزير المالية.
  5. ندعو كل هياكلنا ومنخرطينا وأنصارنا وكل أفراد الشعب التونسي إلى التوجه لمراكز التبرع بالدم تعبيرا عن مساندتنا الدائمة للهبة والوقفة الشجاعة لقواتنا المسلحة ولكافة المواطنين.

وفي سياق متصل استقبل رئيس الحكومة  رئيسَ الهيئة السياسية لحركة نداء تونس رضا بلحاج الذي افاد أنه تم خلال اللقاء تدارس الوضع العام بالبلاد وخاصة ما يتعلق بالمستجدات في مدينة بن قردان.

واضاف  رضا بلحاج انه عبر لرئيس الحكومة عن مساندة حركة نداء تونس ودعمها للجهود التي تبذلها الحكومة لاسيما في محاربة الارهاب، مجددا التأكيد على وقوف الحركة الى جانب الحكومة في الإصلاحات الاقتصادية والاجتماعية التي تنجزها حتى يستعيد الاقتصاد الوطني عافيته.

ع.ع.م.

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.