الرئيسية » بنقردان: قتل 29 ارهابيا والدولة تتحرك للمواجهة

بنقردان: قتل 29 ارهابيا والدولة تتحرك للمواجهة

مواجهات بنقردان2

بينما ترتفع حصيلة المواجهات مع الارهابيين في بنقردان تتداعى الأجهزة الكبرى للدولة والأحزاب التونسية  للاجتماع  مواكبة للحدث ومن أجل اتخاذ الاجراءات الضرورية لمناصرة الجيش والأمن.

وقد تحدثت اذاعة موزاييك منذ حين عن بلوغ عدد القتلى الى 29 عنصرا ارهابيا اثر مداهمة منزل تحصنت به مجموعة ارهابية ملاحقة من قبل أعوامن الأمن والجيش في بنقردان.

ومن جهة أخرى اجتمع رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي اليوم  بقصر قرطاج برئيس الحكومة الحبيب الصيد. وتطرق اللقاء إلى المستجدات الأمنية التي تشهدها مدينة بنقردان والتشاور حول الإجراءات الواجب إتخاذها لتأمين المناطق الحدودية بالجنوب التونسي ومجابهة الإرهابيين وتأمين سلامة المواطنين.

وكان رئيس الحكومة قد اجتمع بوزيري الدفاع والداخلية اللذين أمرهما بالتحول الى المدينة المجاهدة وتوسيبع التمشيط الأمني والمراقبة الى كل مناطق الجنوب.

وقد دعا مكتب مجلس نواب الشعب الى اجتماع عاجل للمكتب ولرؤساء الكتل لمتابعة الوضع ومستجداته في المواجهة مع الارهابيين.

ومن جهتها عقدت حركة النهضة اجتماعا طارئا  للمكتب التنفيذي  لمتابعة آخر المستجدات و التطورات في خصوص احداث بن قردان وعُلم من كواليس الاجتماع أن رئيس حركة ‫‏النهضة راشد ‏الغنوشي يعقد  ندوة صحفية حول التطورات الأخيرة في  بنقردان على الساعة الواحدة بعد الزوال.

جرجيس الدم

ونشير من جهة أخرى أن الإطار الطبي بالمستشفى الجهوي ببنقردان أطلق نداء دعا من خلاله المواطنين إلى التبرع بالدم لفائدة المصابين في المواجهات المسلّحة كما تناقلت عديد المواقع اقبال كبيرا للمواطنين للتبرع بالدم في مستشفى جرجيس الجهوي الذي نقل اليه بعض الجرحى.

ع.ع.م.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.