الرئيسية » كرة اليد: عقوبات قاسية للمنتخب والجامعة

كرة اليد: عقوبات قاسية للمنتخب والجامعة

منتخب كرة اليد تونس

أصدر صباح اليوم الاتحاد الدولي لكرة اليد جملة من القرارات التأديبية  ضد المنتخب التونسي والمدرب الوطني على خلفية ما  حدث  جدت في نهاية مقابلة الدور النهائي للبطولة الإفريقية للأكابر.

ونذكر أن المقابلة دارت يوم 30 جانفي الفارط  بالقاهرة بين المنتخب الوطني التونسي والمنتخب المصري وبعد ملاسنة مع الحكم على إثر احتجاج اللاعبين التونسيين على قراراته. وقد اتخذ الاتحادالدولي  الذي يرأسه المصري حسن مصطفى القرارات التالية:سأ

– الايقاف بـ 3 مقابلات على المستوى الافريقي وخطية مالية تدفع للاتحاد الافريقي قدرها 5300 أورو لكل من محمود الغربي، صبحي سعيد، أسامة حسني وسيف الدين حميدة بسبب تصرفاتهم بعد نهاية المقابلة.

– الايقاف بـسنة كاملة بالنسبة للمسابقات الوطنية، الافريقية والدولية لكل من ماجد حمزة ومحمد صفر وعقوبة مالية قدرها 1600 أورو لكل لاعب تدفع للاتحاد الافريقي لكرة اليد بسبب الاعتداء على حكم المقابلة.

– الايقاف بـ 6 أشهر لسيلفان نوي مدرب المنتخب بالنسبة للمسابقات الوطنية، الافريقية والدولية لشتمه للحكام وخطية مالية قدرها 15000 أورو تدفع للاتحاد الافريقي لكرة اليد.

– خطية مالية قدرها 3000 أورو للجامعة التونسية لكرة اليد تدفع للاتحاد الافريقي لكرة اليد بسبب عدم احترام بروتوكول تسليم الميداليات.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.