الرئيسية » تنسيقية الإئتلاف الحاكم تدعو الى تسريع عمل النّواب

تنسيقية الإئتلاف الحاكم تدعو الى تسريع عمل النّواب

الائتلاف الحاكم

عقدت تنسيقية  الإئتلاف الحاكم إجتماعها الدوري بمقر حركة النهضة أمس  وتناول ممثلو الأحزاب الأوضاع العامة في البلاد مثمنين عودة التنسيقية للإنعقاد.

وقد أكد الحاضرون الحاجة لتفعيل التنسيق والتشاور بين الأحزاب وإتخاذ المواقف المشتركة بينها على إعتبار أن تماسك الإئتلاف ضروري لإستعادة الثقة ودعم الحكومة ومساعدة الدولة على القيام بواجبها.

وثمنت تنسيقية الأحزاب الحاكمة  في بلاغ نشر عقب اجتماعها النجاحات المتواصلة التي حققتها أجهزة الأمن والجيش الوطنيين في مواجهة الإرهاب ودحر عصاباته. وأضافت التنسيقية أنه إزاء الإنفلات الخطير الذي قامت به مؤخرا النقابة الوطنية لقوات الأمن الداخلي واستهدافها رموز ومقرات السيادة فإن هيئة التنسيق والتشاور تندد بقوة بما أقدمت عليه النقابة المشار إليها من انتهاك للدستور والقانون وتعديها على حرمة الدولة ومؤسساتها ورموزها وتطالب الحكومة بالتعجيل باتخاذ الإجراءات الإدارية والتأديبية والقضائية المطلوبة ضد من ثبت تورطهم.

وعبرت تنسيقية الإئتلاف الحاكم عن دعمها للحكومة وتدعو إلى التسريع باتخاذ الإجراءات الإقتصادية العاجلة وضبط رزنامة الأولويات المتعلقة بالإصلاحات والمشاريع الكبرى. ودعت كذلك  نواب الشعب إلى تسريع نسق عمل المجلس بما يمكنه من إصدار ما يلزم من قوانين لتحقيق التنمية الشاملة وتشجيع الإستثمار الداخلي والخارجي واستكمال المؤسسات الدستورية.

كا أكدت التنسيقية على دعم الحوار الوطني حول التشغيل والإستعداد لإنجاح المؤتمر ودعوة الحكومة إلى تشريك كل الأطراف والفعاليات المعنية.

ع.ع.م.

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.