.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

أورنج Business تطلق مجموعة عروض الهاتف الجوّال الخاصّة بالشركات


أورنج

تواصل أورنج تونس سلسلة عروضها المتنوعة والسخية لفائدة حرفائها من الشركات  والمهنيين من خلال إطلاق مجموعة عروض Top du Top .

و توفرمجموعة العروض هذه  أفضل الامتيازات لتعريفة الدقيقة الواحدة ، Bonus على العرض الجزافي، Bonus على قيمة الرصيد، انترنات الهاتف الجوّال إضافة إلى تعريفة الدقيقة الواحدة لخدمة التجوّال الدولي Roaming الأقلّ في سوق الإتصالات.

وهي مجموعة من العروض الجزافية مسبقة الدفع تتراوح بين 20 و 200 دينار حسب زيادة  تدريجية بـ 10 دنانير تمّ إعدادها وفقا لاحتياجات كلّ الشركات:

–        مع عرض Top du Top الدقيقة الواحدة، تتمتع الشركات بأدنى تعريفة للدقيقة بـ40 مليم للدقيقة الواحدة صالحة نحو كلّ المشغّلين مهما كان العرض الجزافي.

–        مع عرض Top du Top Bonus يصل Bonus العرض الجزافي إلى 150 % أي حوالي مرتين ونصف من قيمة العرض الجزافي، وانطلاقا من العرض الجزافي بـ 100 دينار تمنح إمتياز المكالمات غير المحدود نحو جميع أرقام أورنج.

بالإضافة إلى ذلك توفر مجموعة العروض Top du Top  حصريا صلوحية غير منتهية للرصيد المتبقي وغير المستهلك حيث يكون للمستخدم حرية استهلاك العرض الجزافي الخاصّ  متى يريد.

كما أنّ عرضه الجزافي صالح لجميع المكالمات نحو كلّ المشغلين محليا ودوليا وكذلك في خدمة التجوّال الدولي، إضافة إلى الرسائل النصية  وانترنات الهاتف الجوّال.

يمكن للشركات أيضا اختيار العرض المناسب لموظفيهم وذلك من خلال  اختيار مجموعة واسعة من الامتيازات، مجموعة من الهواتف الجوّالة وكذلك التخفيضات، التي تمّ إعدادها وفقا لاحتياجات كلّ شركة.

لمزيد من المعلومات حول هذا العرض،  يمكنكم الاتصال بإحدى مغازات أورنج تونس أو عبر زيارة الموقع الإلكتروني : www.orange.tn/business

بلاغ 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة