الرئيسية » تسيير محسن مرزوق يثير انتقادات مَن حوله

تسيير محسن مرزوق يثير انتقادات مَن حوله

محسن مرزوق

قرر عبد الستار المسعودي المحامي والقيادي السابق في نداء تونس الابتعاد عن مشروع الذي يقوده محسن مرزوق لأن هذا الأخير على حد تعبيره :” يريد أن يتزعم بمفرده..”  

وكان المسعودي من الأوائل الذين جاهروا بانتقادهم للممارسات غير الديمقراطية في نداء تونس ومن بين الذين سارعوا للالتحاق بالمعارضين الذين يقودهم محسن مرزوق..

ولكن المسعودي يعبر اليوم عن تحفظات وانتقادات لتسيير محسن مرزوق إذ صرح لزملائنا في “كابيتاليس” قائلا:”  محسن مرزوق لا يريد أن يتغير, إنه مثل الذئب المنفرد. إن هذا الرجل لن يذهب بعيدا ببمارساته الانفرادية لأنه لا أصدقاء له ويريد الفوز في السباق لوحده متوهما أنه أذكى من في الطبقة السياسية بعد الباجي قايد السبسي  …”.

وليس هذا الانتقاد الموجه لمحسن مرزوق بالأول الذي نسجله ضد محسن مرزوق وضد طريقته في تسيير “المشروع” الحالي فقد سبق للطاهر بن حسين وهو أيضا من قدماء نداء تونس ومن أول المنتقدين له أن عبر عن تحفظات ورفض لطريقة محسن مرزوق في التسيير..هذا علاوة على تحفظات واضحة من بعض أعضاء كتلة الحرة مثل حسونة الناصفي ورئيس الكتلة عبدالرؤوف الشريف الذي أوضح أن مرزوق هو الذي يحتاج للكتلة وليس العكس مما حدا بمحسن مرزوق في اجتماع أخير في المنستير الى القول بأنه هو الذي ذهب الى كتلة الحرة وأنه لا يطمح للزعامة وحده..

ع.ع.م.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.