الرئيسية » نداء تونس : حافظ قايد السبسي ينصب نفسه أمينا عاما

نداء تونس : حافظ قايد السبسي ينصب نفسه أمينا عاما

حافظ قايد السبسي

تأجّل اجتماع الهيئة السياسية لحزب حركة نداء تونس الذي كان من المقرّر عقده اليوم بسبب عدم “اكتمال النصاب” حسب مصادر ندائية…

ويذكر أن الهيئة السياسية لحركة نداء تونس  المنبثقة عن مؤتمر سوسة التوافقي قد شهدت موجة من الانسلاخات والتجميد للعضوية من قبل عدد لا يستهان به من القيادات الندائية ولم يبق بها الا حافظ قايد السبسي وبعض من أقرب أنصاره.

وكانت صفحة حركة نداء تونس على الفايسبوك قد نشرت تباعا هذا الاسبوع صورا لحافظ قايد السبسي مستقبلا بعض الشخصيات التجمعية  مثل توفيق يكار محافظ البنك المركزي في عهد بن علي وعبدالجليل الزدام القيادي في التجمع والأمين العام السابق لحزب الحركة الدستورية.

ويبدو أن الاخراج “الفني” لهذه النشاطات قد أثار استياء عميقا لدى من تبقى من الهيئة السياسية لنداء تونس لسببين على الأقل أولهما تعمد حافظ الابن استقبال هذه االشخصيات في مكتب الباجي الأب وفي مقعده حيث صورة الرئيس بورقيبة وثانيهما والأخطر فيهما ابتداع منصب جديد لحافظ قايد السبسي ك”أمين عام وطني للحركة” ..(هكذا) .

وكانت  الهيئة السياسية لنداء تونس أقرّت، في أول اجتماع لها بعد مؤتمر سوسة، توزيع جديد في المسؤوليات تولّى بمقتضاها قائد السبسي الابن منصب رئيس للدائرة الإدارية والمالية.

ع.ع.م.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.