الرئيسية »    فضاء سامسونغ الجديد .. في ضفاف البحيرة

   فضاء سامسونغ الجديد .. في ضفاف البحيرة

سامسونغ

منذ افتتاحها في ضفاف البحيرة منذ حوالي 4 سنوات، ما انفكت نقطة بيع هواتف ولوحات سامسونغ تشهد توافدا كبيرا على فضائها ورفوفها ومنتوجاتها مما دفع الى فتح فضاء جديد..

هذا الاقبال اليومي الكبير، عجلّ بالعملاق الكوري الجنوبي الى فتح فضاء عرض ثان في المركز العمراني الشمالي وفضاء ثالث بسوسة على امل التوسع نحو كامل الجمهورية.

وقد افتتحت  سامسونغ تونس فضاءها المثالي الذي  عملت المؤسسة على ان يشكلّ الحدث خاصة ان الفضاء الجديد أعدّ بمقاييس عالمية توفّر الراحة والرفاهية وكل الخدمات للحريف.

مع وجود نقطة بيع اولى في ضفاف البحيرة، يمكن التساؤل حول اهمية واسباب فتح نفطة ثانية  في نفس المنطقة تقريبا. الجواب جاء من قبل سامسونغ وهو انها ترغب في ان تواكب التطورّ وان تكون فضاءاتها الافضل والارقى.

فبالإضافة الى كونه اكبر من سابقيه، فان فضاء العرض الجديد سيكون مقسما الى عدة اجنحة.

ففي القسم المخصّص للعرض، فان التجهيزات المنزلية ستكون هذه المرة الى جانب اجهزة الهواتف الجوالة. وبذلك يمكن للحريف عند فحص هاتفه او اصلاحه التمتعّ بالمكان واستغلال وقت الانتظار في المشاهدة والتمتع والتفحص والتعرف وحتى الحكم ولما لا التوصّل الى قرار نهائي باقتناء ثلاجة او الة غسيل او مكيف هواء او تلفزيون او هاتف ذكي..  وقد أعّد فضاء سامسونغ الجديد بغاية تحقيق الراحة والمتعة للحرفاء والاعوان.

فقد تم توفير مقهى فضائي (cyber-café)  ومطعم مع  وجود فضاء مخصص للتكوين. وهو فضاء اعدّ في شكل اقسام مدرسية يجسد ثقافة القرب ويمتن العلاقة بين سامسونغ وأعوانه.

بلاغ 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.