الرئيسية » وزارة الدفاع: حملة قريبة لتجنيد الفتيات

وزارة الدفاع: حملة قريبة لتجنيد الفتيات

مجندات تونسيات

تشهد حملة التجنيد التي أطلقتها وزارة الدفاع الوطني اقبالا كبيرا خاصة وأن الوزارة تستعد لانتداب ما لا يقل عن 12 ألف مجند جديد .

وقد أكد مدير عام التجنيد والتعبئة بوزارة الدفاع لطفي بن وحيدة في مداخلة له في برنامج بوليتيكا  (اكسبرس أف أم) اليوم  أن حملة التجنيد الاستثنائية التي انطلقت أمس تشهد إقبالا كبيرا من قبل الشباب يقدر بألاف المتطوعين لأداء الخدمة الوطنية على حد قوله.

وأوضح أنه سيتم اعداد القائمات على المستوى المركزي حيث سيتم في مرحلة أولى قبول 12 ألف شاب  على مراحل مع الأخذ بعين الإعتبار طاقة استيعاب الجيوش وبالتالي سيقع انتداب 3 آلاف كل ثلاثية مارس جوان سبتمبر ثم ديسمبر.
وفي سؤاله عما إذا كانت الأولوية تتجه لانتداب أبناء الجنوب رفض بن وحيدة الإجابة موضحا أنه لا يمكنه أن يؤكد ولا ينفي هذه الأخبار التي راجت. وكان وزير الدفاع قد صرح في هذا الخصوص بأن الجهات الداخلية ستكون لها الأولوية في الانتدابات .

وأضاف المسؤول بوزارة الدفاع أن النية صلب الوزارة تتجه إلى اطلاق حملة تجنيد للشابات الراغبات في أداء الخدمة الوطنية في القريب العاجل . وقد أفاد الناطق الرسمي باسم الوزارة أن بلحسن الوسلاتي أن موضوع تجنيد الفتيات قيد الدرس صلب الوزارة في الوقت الحالي.

 

 م.ع.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.