الرئيسية » زهير المغزاوي يلتقي رئيس الجمهورية

زهير المغزاوي يلتقي رئيس الجمهورية

المغزاوي في قرطاج

استقبل رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي اليوم  بقصر قرطاج زهير المغزاوي النائب بمجلس الشعب وأمين عام حركة الشعب.

وفي تصريح إعلامي أفاد المغزاوي أنه تناول مع رئيس الدولة الوضع الإجتماعي والإقتصادي الذي يتطلب مزيدا من المبادرات، كما تطرق اللقاء إلى المستجدات الإقليمية والعربية وفي مقدمتها التطورات في كل من ليبيا وسوريا.

وقال الامين العام لحزب حركة الشعب زهير المغزاوي لموقع ”آخر خبر أونلاين” ان اللقاء الذي جمعه برئيس الجمهورية اليوم تم التعرض فيه الى اربعة نقاط اساسية.

تعلقت النقطة الاولى  بالوضع الداخلي حيث اكد لرئيس الجمهورية ان الاحتجاجات الاخيرة التي شهدتها البلاد مشروعة ولا بد من ايجاد حلول للولايات المهمشة ،مشيرا الى ان رئيس الجمهورية  افاد بان الوعود الانتخابية التي قدمت لم يتم تنفيذها.

واضاف المغزاوي انه تم التطرق الى التدخل العسكري في ليبيا مشيرا الى انه قال لرئيس الجمهورية ان هذا التدخل المحتمل ليس له هدف ضرب الارهاب بل تدمير ليبيا.

كما تحدث المغزاوي مع السبسي حول ملفات الاغتيالات السياسية مشيرا الى ان رئيس الجمهورية اكد له انه يسعى جاهدا للوصول الى حقيقة هذه الاغتيالات خاصة ملفي الشهيدين بلعيد والبراهمي.

كما قال المغزاوي انه تم التطرق ايضا الى الوضع الاقليمي وخاصة الوضع في سوريا مؤكدا دعوته لرئيس الجمهورية باطلاق مبادرة مؤتمر دول الجوار في ما يتعلق بحل الازمة الليبية.

ع.ع.م.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.