الرئيسية » العباسي : الاتحاد مستعد لدوره الوطني

العباسي : الاتحاد مستعد لدوره الوطني

الاتحاد للشغل

أكد الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل حسين العباسي في افتتاح ندوة للنقابة العامة للتعليم الاساسي أن  الاتحاد منظمة وطنية ستبقى كذلك ومستعدة دائما لدورها الوطني .

وبخصوص عمل المركزية النقابية قال العباسي أن  ما تم تحقيقه من مكاسب خلال الفترة النيابية الحالية للمكتب التنفيذي الوطني لا تحصى ولا تعد و سيتم تقييمها في المؤتمر العام للاتحاد الذي سينعقد السنة القادمة .

وأكد الأخ الأمين العام أن ما تم تحقيقه من مكاسب جاءت بفضل نضالات الاتحاد وأبنائها وكان البعض يشكك في تلك النضالات ولكن الاتحاد نجح في تحقيق زيادات في الأجور لكافة القطاعات .

وأكد الأمين العام لدى حديثه عن الوضع بالبلاد انه من الضروري الانكباب حاليا على تحقيق أهداف الثورة وخاصة إعداد استراتيجية حول التشغيل بتشريك كافة الأطراف المعنية بالملف عبر حوار وطني ترعاه الحكومة و يمكن من توفير أرضية لحوار حقيقي حول التشغيل حتى لا يسقط المركب بالجميع فالوضع في البلاد خطير خاصة مع الوضع الإقليمي والداخلي الذي تمر به المنطقة والبلاد ككل .

كما نبه الأخ الأمين العام من أزمة سياسية جديدة في البلاد ، مبينا أن الاتحاد سيبقى يلعب دوره الريادي في البعد الوطني حتى يكون الاتحاد ضامنا لهذا الوطن و إنقاذه من أي خطر يحدق بالبلاد .

وأكد العباسي أن الاتحاد منظمة وطنية ستبقى كذلك ومستعدة دائما لدورها الوطني ولا يمكن للاتحاد أن ينحصر دوره على البعد الاجتماعي فالمنظمة صمام امان للبلاد …

م.ع.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.