الرئيسية » البنك المركزي يرد حول تحويل عملة صعبة الى الدينار

البنك المركزي يرد حول تحويل عملة صعبة الى الدينار

البنك المركزي

لا تزال القضية التي أثارها مواطن تونسي مقيم بكندا حول تحويل أموال مودعة له الى الدينار التونسي دون علمه والتي اتهم فيها البنك المركزي بالتصرف في مودعاته تتفاعل ..

وقد فسر المواطن حسام القريوي في اذعة موزاييك اليوم أنه افتتح حسابا بنكيا بالعملة الصعبة وأنه وضع فيه 65 ألف دولار بتاريخ 3 جويلية 2015 ولكنه فوجيء بأن البنك اتصل به ليعلمه تحويل مودعاته الى الدينار التونسي بتعلة استيفاء الآجال التي قال أنها غير منصص عليها عند فتح الحساب . وقد ألح حسام القريوي أنه قام بالاجراءات الضرورية  وأعلن للديوانة عن الأموال الاجنبية التي أودعها حسب ما يشترطه القانون

ومن جهته أفاد  المكلف بالإعلام في البنك المركزي التونسي زياد المولحي  إنّ المواطن التونسي المقيم بكندا الذي اتهم البنك المركزي التونسي بسرقة مبلغ 65 ألف دولار من حسابه المودع بالبنك بإمكانه استلام أمواله المودعة بالدينار لدى البنك المركزي في أي وقت يشاء وأن الإشكال المتعلق بحسابه يكمن في أن هذا المواطن لم يستكمل الإجراءات المتعلّقة بمجلة الصّرف والديوانة مشددا على أنّ آجال تسوية وضعيته قد فات. وأعرب الملوحي عن استغرابه من مثل هذا الاتهام خاصة وأنّ المبلغ المذكور لا يرقى إلى درجة المطموع فيه على حد وصفه.

 ن.ف.

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.