الرئيسية » “نقل تونس” تتفاعل مع حادثة تمزيق وثائق مسافر

“نقل تونس” تتفاعل مع حادثة تمزيق وثائق مسافر

اثر حادثة تمزيق عون مراقبة لشركة ” نقل تونس ” لوثائق مواطن ضبطه بدون تذكرة تفاعلت ادارة المؤسسة مع الموضوع معلنة قرارات هامة.

وكان طالب يدعى نبيل حمدي أكّد أنّ عون مراقبة بشركة نقل تونس استوقفه الثلاثاء الماضي  عندما كان يهم بركوب القطار بمحطة الـ”تي جي أم” وطلب منه الإستظهار بالإشتراك ليكتشف انتهاء صلوحيته فطلب منه الإستظهار ببطاقة التعريف الوطنية التي يُدوّن عليها عادة مكان الإقامة.

وأشار نبيل في تصريح لاذاعة موزاييك أن المراقب حين اكتشف أنه أصيل سيدي بوزيد عامله بإزدراء وتوجّه له قائلا “مالذي أتى بك إلى هنا” بنبرة فيها احتقار. متابعا بأنّ المراقب عمد إلى افتكاك ملف يحتوي على وثائق هامة كان بحوزته ولم يتردد في تمزيقها. وأوضح نبيل أنّ الملف كان يحتوي وثائق أصلية لشهادة الباكالوريا وجذاذات الأعداد وغيرها من الوثائق الأصلية .

وقد أجرت شركة ” نقل تونس ” حسب ما أوردته اذاعة موزاييك في متابعة لها للموضوع ، تغييرات شملت 3 مسؤولين بعد الحادث ، وتشمل التغييرات المسؤولين على خط تونس حلق الوادي المرسى المشرفين على مراقبة تسيير الشبكة الحديدية ونشاط مراقبي الاستخلاص وفق بلاغ أصدرته الشركة أمس . وأفادت الشركة  أنّ المصالح المختصة بها تعهدت بإجراء تحقيق إداري لاستجلاء الأمر لدى طرفي النزاع نظرا للخطورة البالغة للحادثة.

م.ع.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.