الرئيسية » وداد بوشماوي : حماس الشباب يدعو للتفائل

وداد بوشماوي : حماس الشباب يدعو للتفائل

وداد

قامت وداد بوشماوي رئيسة الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية اليوم  بزيارة الى  صالون بعث المشاريع الذي ينتظم بمقر الاتحاد أمس واليوم .

وتحدثت رئيسة الاتحاد مع عدد من الباعثين الشبان حيث استعرض البعض منهم أمام رئيسة الاتحاد المعوقات التي تحول دون إنجازهم لمشاريعهم والتي تتعلق بالخصوص بالتمويل.

وتعهدت رئيسة الاتحاد بعقد جلسة عمل مع عدد من هؤلاء الباعثين وخاصة المنتمين منهم إلى الجهات الداخلية للبحث معهم عن حلول للمشاكل التي يواجهونها. كما تحدثت رئيسة الاتحاد مع المشرفين على هياكل المساندة والتمويل المعنيين ببعث المشاريع مستفسرة عن الخدمات المقدمة للباعثين الشبان وداعية إلى مساندتهم والإحاطة بهم وتسهيل مهامهم.

كما تدخلت رئيسة الاتحاد في إحدى الجلسات المنتظمة على هامش الصالون وأكدت أن الإقبال الكبير الذي يشهده الصالون يعكس مدى إيمان الشباب التونسي بأهمية بعث مشاريعهم الخاصة معتبرة أن هذه القناعة تمثل أحد الحلول الأساسية للمشاكل التي يواجهها الاقتصاد التونسي وحثت الحاضرين من الشباب المتطلع لبعث مشاريعهم الخاصة على عدم الاستسلام ومواصلة مواجهة المصاعب، قائلة أنهم يمثلون مستقبل تونس وأن حماسهم للاستثمار يدفع على التفاؤل رغم حساسية الظروف الراهنة التي تعرفها البلاد.

كما شددت وداد بوشماوي على أن الاتحاد لن يتوانى عن مساندتهم والإحاطة بهم و كذلك مواصلة دعوة السلطات العمومية إلى تبسيط الإجراءات الإدارية ورفع العراقيل التي تواجههم .

وشهد صالون بعث المشاريع الذي يختتم اليوم حضور أكثر من 5000 آلاف زائر في يومه الأول أمس ويتوقع  أن يبلغ العدد الجملي للزائرين نحو 7500 زائر .

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.