الرئيسية » الجبهة تتهم النهضة بالتحريض ضدها

الجبهة تتهم النهضة بالتحريض ضدها

زياد لخضر

عقد حزب الوطنيين الديمقراطيين الموحد ندوة صحفية  اليوم ، بمناسبة الذكرى السنوية الثالثة لاغتيال الشهيد شكري بلعيد، تعرض فيها خاصة لما تتعرض له الجبهة الشعبية من تهجم .

و اعتبر الناطق الرسمي للجبهة الشعبية، حمة الهمامي ،في الندوة الصحفية، أنه يشرف الجبهة مساندة تحركات التونسيين بينما أوضح زياد لخضر أمين عام حزب الوطد الموحد أن الجبهة الشعبية بكل  مكوناتها تساند المطالب الشرعية التي يطالب بها المفقرون والمهمّشون وأبناء تونس من الفئات المهمّشة في  مختلف ولايات الجمهورية.

كما اعتبر زياد لخضر أن الثورة لم تحقق بعد أهدافها، مشيرا إلى أن الجبهة الشعبية ستواصل النضال من أجل إفشال محاولات “قوى الردة” الالتفاف على المطالب التي قامت من اجلها ثورة 14جانفي.

وبين النائب الجبهوي  منجي الرحوي، بأنّ الجبهة الشعبية تتعرض إلى هجمة شرسة أحد قادتها هو رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي، وذلك بسبب مواقفها المنحازة إلى الشعب التونسي ومطالبه. وأكد الرحوي  انحياز الجبهة الشعبية اللامشروط لكلّ الاحتجاجات السلمية المدنية، مستنكرا الهجمة المنظمة التي تستهدف الجبهة ومكوناتها ونوابها بمجلس الشعب، محملا قيادات حركة النهضة المسؤولية إزاء عمليات التحريض ضدّهم.

وتوجه الرحوي مباشرة الى رئيس الجمهورية معلنا : “نقول له بشكل واضح وعودك بشأن العمل على كشف حقيقة اغتيال بلعيد، كانت زائفة ولا نصدقها واحتفظ بها لنفسك”.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.