.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

وزارة المرأة تمنع مشاركة نور قمر في نزل


نور قمر

بعد الحملة المجتمعية التي استنكرت مشاركة الطفلة نور قمر في حفل خاص في عيد الحب وزارة المرأة والأسرة والطفولة تتدخل في الموضوع حسب القوانين التونسية.

وقد أصدرت وزارة المرأة و الاسرة و الطفولة بلاغا أمس جاء فيه بالخصوص أن مكتب المندوب العام لحماية الطفولة والمكتبين الجهوين بكل من المهدية و سوسة قاموا بالتدخل لحماية البنت نور قمر من المشاركة في الحفل المزمع اقامته بأحد النزل في سوسة. كما وقع التنسيق ، حسب بلاغ الوزارة ،مع الإدارة العامة لتفقدية الشغل والمصالحة عملا بقرار السيد وزير الشؤون الاجتماعية المؤرخ من 19 جانفي 2000 ،خاصة في الفصل الثالث الذي ينص :” لا يمكن للأطفال المشاركة إلا في الحفلات العمومية أو الأعمال السينمائيّة المرخص فيها من طرف السلط المختصة”.

وللاشارة فإن فرقة بودينار للحفلات قد برمجت حفلا ساهرا لليلة عيد الحب (13 فيفري مساء) مع النجم صابر الرباعي وبمشاركة شبان آخرين من مشاركي برنامج “ذي فويس” . ولكن الفرقة أقحمت الطفلة نور قمر التي برزت في برنامج “ذي فويس كيدس” المخصص للأطفال. وقد استهجن عديد التونسيين هذه الممارسة التجارية وتشكلت حملة عنيفة على الشبكات الاجتماعية لمنع مشاركة نور قمر.

م.ع.

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة