الرئيسية » مطماطة: القاء القبض على ارهابي جزائري الجنسية

مطماطة: القاء القبض على ارهابي جزائري الجنسية

الحرس الوطني

اضافة الى الارهابيين الثلاثة الذين قضي عليهم في جبال مطماطة بين أمس واليوم تمكنت قوات الأمن من القاء القبض على ارهابي أجنبي . 

وقد أفادت وزارة الداخلية في بيان أصدرته اليوم أنه في إطار العمليّة الأمنيّة بجهة مطماطة التّي قامت بها وحدات الحرس الوطني والمتمثّلة في القضاء يوم أمس على عنصرين ارهابيين كان يتحوّزان على سلاحي “كلاشنيكوف” وقضاءها اليوم على عنصر إرهابي ثالث كان يتحوّز على سلاح من نوع “شطاير” وستة مخازن، تواصلت عمليّات التّمشيط من قبل وحدات الحرس الوطني بإسناد من الجيش الوطني لتعقّب بقيّة العناصر الإرهابيّة.

وقد تمكّنت وحدات الحرس الوطني بعد تبادل إطلاق النّار مع أحد العناصر الإرهابيّة من إصابته على مستوى رجله وإلقاء القبض عليه وتجريده من سلاحه نوع “كلاشينكوف”، وتشير المعطيات الأوّليّة أنّه أجنبي الجنسيّة. وقد أوردت بعض المصادر الصحفية أن الارهابي الموقوف جزائري الجنسية.
وترتفع بذلك الحصيلة الأوّليّة الأمنيّة الجارية منذ يوم أمس بجهة مطماطة إلى القضاء على 03 عناصر إرهابيّة وإلقاء القبض على عنصر إرهابي رابع.
وتتواصل عملية تمشيط المكان تعقبا لعناصر ارهابية اخرى محتملة وذلك من قبل الوحدات المختصة للحرس الوطني بإسناد من الجيش الوطني.

م.ع.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.