.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

صفاقس : 3 أمنيين يعتدون على مواطن بوحشية


179 Shares

منير العبدولي

رفع منير العبدولي ، المواطن التونسي القاطن في صفاقس ،دعوى قضائية ضد 3 أعوان أمن أوقفوه لعدم احترامه حظر التجول وأشبعوه ضربا ..

تبدأ القصة مساء الاثنين الماضي عندما تفطن منير العبدولي أنه لم يشتر سجائر بما يكفي فقرر الخروج حوالي الساعة الحادية عشر ليلا على طريق المهدية ، كلم 4،  في مدينة صفاقس عسى أن يجد لدى الجيران ما يكفيه من سجائر حتى الصباح.

وقد روى محاميه الاستاذ شاهين الخليفي ما حدث لزملائنا في موقع “كابيتاليس” قائلا ان منير أوقف من قبل دورية أمنية فسر لها أنه خرج للبحث عن السجائر. وبعد الانتهاء من التثبت من هويته وأنه ليس محل تفتيش سأله أحد الأعوان كيف يكون غيرمفتش عنه فأجابه منير بأنه وطني وأنه أدى واجبه العسكري . عندها اقدم العون على صفعه وفجأة أخذ الأعوان الثلاثة في ضربه على الوجه وعلى كامل جسمه  حتى سقط على الأرض ,عندا صاح فيهم عون رابع آمرا بالتوقف منبها من أنهم قد يقتلون الشاب ..

العبدولي الشاب

وأضاف المحامي أن الاعوان قد جروا منير العبدولي الى القرب من حاوية فضلات وتركوه هناك وانصرفوا..ووجده موةاطنون في الصباح التالي فاقدا للوعي .

وأفاد المحامي أن موكله قد رفع قضية في الأمر لدى وكيل الجمهورية الذي أمر بفتح تحقيق في الحجادث ,كما أضاف المحامي أن رئيس اقليم الأمن العمومي في صفاقس اتصل بالضحية وقدم له اعتذاراته منددا بما حدث له وواعدا بأن يعاقب المعتدين اداريا.

ويفسر المحامي أن منوبه سيضطر لاجراء عمليتين جراحيتين ويضيف أنه سيسانده حتى تنصفه العدالة.

ع.ع.م




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة