الرئيسية » معرض للحلول التكنولوجيّة وتطبيقات الهاتف الجوّال

معرض للحلول التكنولوجيّة وتطبيقات الهاتف الجوّال

معرض حلول الجوال

ينتظم بالمركز التونسي للمعارض والمؤتمرات  CFT Expo بالاشتراك مع اورنج تونس وجامعة Esprit  و Canal Presse معرض سيطلق عليه 2016 Tunisia Mobility.

يشهد مسار التجوّال عبر الانترنات تطورا مستمرا يوم بعد يوم، وقد أصبحت الانترنات الجوّالة اليوم طريقة للعمل خاصّة وأن أنظمة الحماية والادارة  تتكامل الآن وتدمج معا بغضّ النظر عن الطريقة المعتمدة.

وفضلا على أنّها تمثّل شبكة أساسية  للربط والاتصال، يعدّ التجوّال عبر الانترنات أيضا وسيلة  للترويج   والبيع والتصرف في العلاقة مع الحرفاء…بالإضافة إلى العديد من القطاعات والمهن التي سيتمّ تمثيلها بمناسبة منتدى 2016 Tunisia Mobility ، التى تمثّل تظاهرة للحلول التكنولوجية وتطبيقات الهاتف الجوّال المخصّصة للشركات والمستخدمين الذي سيعقد في دورته الرابعة يومي 28 و29 جانفي 2016 بقصر المؤتمرات بالعاصمة.

وبالإضافة إلى كونه يمثّل واجهة تكنولوجية بإمتياز وصالون خاصّ بتكنولوجيا المعلومات والإتصال في مختلف أشكاله، يعتبر هذا الصالون التكنولوجي في دورته الأولى فرصة متميزة للشركات والمؤسسات للاستفادة من سوق تتوفر فيها آخر الابتكارات والتطبيقات الجديدة التي تساهم في تعزيز وتدعيم الربط     والاتصال على غرار الربط بالانترنات، وتقنية الآلة إلى الآلة، قاعدة البيانات للهاتف الجوّال  CRM، التلفزيون المتنقل والبث التلفزيوني عبر الانترنت وتقنيات الطب الشرعي عبر الهاتف الجوّال إضافة إلى ظهور وانتشار مهن جديدة من خلال تقنيات الهاتف الجوّال.

وفي هذا الاطار سيوفر  منتدى 2016 Tunisia Mobility للزائرين، وصناع القرار في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصال، والمشرفين على ادارة  المعلومات والاتصال، ومديري المشاريع، ومديري التسويق ومشغلي الاتصالات برنامج محدّد وشامل حول صناعة التطبيقات في جميع أشكاله من خلال فضاء خاصّ بالعرض، مؤتمرات وورش عمل محددة، موائد مستديرة حسب المواضيع وسيتولّى تنشيطها مجموعة من المتدخلين من الخبراء الوطنيين والأجانب الذين سيقدمون إجابات دقيقة وتستهدف القضايا المهنية إضافة إلى مناقشة المسائل الاقتصادية والاجتماعية في اطار تبادل الرؤى بين مختلف المتدخلين .

وتحت إشراف وزارة تكنولوجيات الاتصال و الاقتصاد الرقمي وبتنظيم من  المركز التونسي للمعارض والمؤتمرات CFT Expo وبالشراكة مع Canal Presse ، يحظى معرض  منتدى 2016 Tunisia Mobility بدعم قوي من ثلاثة شركاء رسميين على غرار أورنج تونس ومايكروسوفت و جامعة Esprit وأكثر من خمسون فاعلا رئيسيا في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصال.

كما يمثّل هذا المنتدى الجديد ملتقى هام للأعمال يجمع بين صناع القرار في المجال الصناعي والحرفاء في القطاع الاستراتيجي لتكنولوجيا الهاتف الجوّال والأنظمة المدمجة إلى جانب عرض الخبرات التونسية في هذا المجال.

بلاغ 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.