الرئيسية » أورنج تفتح اول فضاء تجاري رقمي تفاعلي

أورنج تفتح اول فضاء تجاري رقمي تفاعلي

أورنج تونس

تعلن شركة أورنج تونس عن افتتاح  الفضاء التجاري Millenium الذي يعدّ أوّل فضاء تجاري رقمي تفاعلي بمواصفات عالمية في منطقة افريقيا و الشرق الأوسط.

ويعتبر الفضاء الجديد من أحدث الفضاءات التجارية، وقد اعتمد التصميم الجديد لمجمع أورنج  خصيصا لمزيد تقريب الخدمات للحرفاء وتوفير آخر الإصدارات التكنولوجية في عالم الهواتف الذكيّة والأجهزة اللوحية في تجربة فريدة ومميّزة.

وبهذه المناسبة أكد السيّد ديديه شارفيه المدير العام لأورنج تونس ” أنّ  أورنج تونس تسعى إلى تطوير فضاءاتها التجارية مع الأخذ بعين الإعتبار تطوّر استعمالات واحتياجات الحرفاء في مجال الاتصالات، وهو فضاء يمكّن الزائرين من التفاعل والتواصل مع جميع الوسائل الرقميّة المبتكرة”.

وفي اطار مزيد تقريب الخدمات للحرفاء يوفر الفضاء التجاري التفاعلي الجديد مجموعة متكاملة من الخيارات والاستخدامات الجديدة، ويتيح كذلك القيام بالتجارب المباشرة و تقديم نصائح للحريف باعتبارهما دعامتين أساسيتين لتحقيق جودة عالية في الخدمات في هذا الفضاء الذي يمكّن الحريف من مواصلة التجربة والتفاعل مع اخر الاصدارات التكنولوجية.

كما تتيح هذه  الدعوة لاكتشاف والإطلاع على الفضاء الجديد فرصة الاعتماد على الحلول التكنولوجيّة المبتكرة التى تتيحها أورنج تونس لفائدة حرفائها.”

ولضمان جودة خدمات عالية للحريف يعتمد الفضاء الرقمي التفاعلي على مجموعة من الحلول والخيارات في عملية  البيع وذلك في إطار تجربة متواصلة للحرفاء تجمع بين أحدث التكنولوجيات الرقميّة والحضور الحيني تتجاوز فيها كلّ الحواجز بهدف تحقيق أفضل الخدمات.

ويعدّ الفضاء الجديد أكثر من فضاء تجاري إذ يشكّل تحوّلا جذريا في المقاربة الخاصّة بالحرفاء في عملية البيع.

كما تمنح الأجواء الممتعة والرائعة في هذا الفضاء التجاري حرفاء أورنج تونس تجربة فريدة مباشرة في فضاء تفاعلي .

إلى جانب ذلك يعدّ فضاء اورنج التجاري الجديد الذي تمّ  تصميمه  بشكل مختلف عن سابقيه من الفضاءات التجارية، فضاء مفتوح يثير الفضول لدى الزائرين ويشجع الحرفاء على مزيد الاطلاع والاكتشاف على غرار اختيار الأثاث، الأجهزة والمعدات، اللافتات، المسارات المخصصّة  للحرفاء وهذا ما تمّ التفكير فيه من أجل ان يكون الفضاء الجديد لاورنج تونس فضاء تفاعلي رقمي بمواصفات حديثة وبشكل مغاير وجديد.

كما يجد الحرفاء عند الدخول إلى الفضاء الجديد سهولة في الوصول إلى عالم الابتكارات الذي يحتوي على آخر الاصدارات التكنولوجية وأحدثها حيث تسهّل العلامات الموجودة على الأبواب الرمزية عملية توجيه للزوار لمختلف زوايا الفضاء التجاري لأورنج تونس.

كما يحتوي كلّ ركن في الفضاء التجاري على طابع خاصّ به  بما يتلائم مع الاستعمالات المقترحة. ويجمع الفضاء الخاصّ بخدمات البيع  أيضا جميع الخدمات السابقة  للفضاء التجاري تمّ ترتيبها بشكل متقن ومتميّز لإضفاء روح الانفتاح على الحرفاء خلال زيارتهم للفضاء الجديد. بالإضافة إلى ذلك لم يحدّد مسار معين بالنسبة للحريف باعتباره صاحب المبادرة خلال زيارته للفضاء التجاري الرقمي.

وفي إطار إسداء أفضل الخدمات خلال استقبال العائلات خصّص الفضاء الجديد لأورنج تونس للشبّان الزائرين فضاء خاصّ بالأطفال مزوّد بالانترنات.

بلاغ

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.