.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

أحزاب التحالف في مؤتمر النداء


مؤتمر الوفاء النداء

القى ممثلو أحزاب التحالف الحكومي الثلاثة  كلماتهم في  المؤتمر التوافقي للنداء الذي افتتح أشغاله أمس بمنتجع القنطاوي بسوسة بحضور رئيس الجمهورية والرئيس الشرفي للنداء.

ولم تمر الكلمة التي ألقاها راشد الغنوشي في المؤتمر والتي أطنب فيها بالثناء على دور النداء ونجاحه بسلام  فالظاهر أن سليم الرياحي رئيس الاتحاد الوطني الحر لم يعجبه عدم تطرق الغنوشي لدور أحزاب التحالف الرباعي في استقرار البلاد واقتصاره الثناء على النهضة والنداء.

وقد ألقى كلمة الاتحاد الوطني الحر القيادي محسن حسن الذي أشار للندائيين أن نجاحهم هو نجاح لكل التونسيين وأنه سوف يزيد من لحمة التحالف الحاكم الذي يهدف أساسا إلى إرساء الاستقرار السياسي الضروري في البلاد.

أما الأمين العام لحزب آفاق تونس فوزي عبدالرحمان فإنه أثنى على دور نداء تونس في تحقيق التوازن السياسي  مشيرا إلى أن تواجد حكومة قوية محتاج إلى تضامن كل مكونات الرباعي الحاكم من “أجنحة ومن رأس وذيل” معلقا بهذه الطريقة على تشبيه راشد الغنوشي الائتلاف الحاكم بالطائر الذي تمثل حركتا النهضو النداء جناحيه.

وقد حضر ايضا في المؤتمر ممثل حزب المبادرة الذي ذكر بأواصر القربى البورقيبية بين الحزبين وتقاسمهما هذا الإرث المشترك.

وكان حزب المسار الديمقراطي الاجتماعي ممثلا أيضا في الجلسة الافتتاحية بأحد قيادييه أنيس الشابي الذي اكتفى في كلمة موجزة بتمني النجاح للمؤتمر.

ع.ع.م.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة