الرئيسية » مرزوق يقود “مسار إعادة البناء” في النداء

مرزوق يقود “مسار إعادة البناء” في النداء

محسن مرزوق

بعودة محسن مرزوق إلى تونس يتوقع أن تتسارع الخطوات للحسم في النزاع داخل حركة نداء تونس والاتجاه إلى الاعلان عن مسمى جديد لما يصطلح أصحابه على تسميته “مسار إعادة البناء”.

ومن المنتظر أن يعقد محسن مرزوق الأمين العام المستقيل لحركة نداء تونس ندوة صحفية اليوم تخصص للرد على الاتهامات بالتخابر مع جهات أجنبية وتعطيل مصالح البلاد  التي وجهها له الطيب البكوش في اجتماع المكتب التنفيذي للحركة يوم 27 ديسمبر المنصرم.

وقد أعلن النائب منذر بالحاج علي البارحة في قناة الحوار التونسي عن استقالته من نداء تونس مشيرا إلى  أنّ بعض النّواب داخل مجلس النّواب سيستدعون وزير الخارجيّة  الطّيب البكّوش لمساءلته حول تصريحاته الأخيرة بشأن محسن مرزوق.

وكشف بالحاج علي ان اجتماع الحمامات ،المقرر عقده يوم 10 جانفي الجاري، سيكون موعد الاعلان الرسمي عن جملة من “القرارات الهامة” من بينها الاسم الجديد للحزب وموعد مؤتمره التأسيسي وكتلته النيابية التي ستضم بين 17 و 20 نائبا.

وعلى صعيد متصل كشف مصدر من شق محسن مرزوق أن محاضرة سياسية ستلتئم الخميس في الحمامات لصياغة التصور الجديد ل”مسار إعادة البناء” وأن الاسم الجديد والهيكلية المرافقة له ستعلن يوم الاحد في اجتماع يحضره عدد من التنسيقيات المحلية والجهوية وقياديون سيستقيلون من النداء .

ع.ع.م.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.