الرئيسية » مصطفى بن أحمد : نحن نعد ليوم 10 جانفي مع محسن مرزوق

مصطفى بن أحمد : نحن نعد ليوم 10 جانفي مع محسن مرزوق

مصطفى بن أحمد

انتقد مصطفى بن أحمد الناطق الرسمي باسم مجموعة 32 نائبا من النداء  اجتماع المكتب التنفيذيبشدة واتهم شق حافظ السبسي باعداده …

وقد اعتبرمصطفى بن أحمد، ما وقع أمس ليس اجتماعا للمكتب التنفيذي، مصرحا في هذا السياق أنه وقع إخضاع مجموعة من القيادات والإطارات في الحزب لإرادة إدارة الهياكل المركزية بقيادةحافظ قايد السبسي ولرئيس لجنة 13 بقيادة يوسف الشاهد.

وأكد مصطفى بن أحمد في حوار في إذاعة شمس أف أم أذيع صباح اليوم  أن المكتب التنفيذي لم يدع نفسه للاجتماع بل دعا له يوسف الشاهد (رئيس لجنة 13).

واضاف  بن أحمد إن حافظ قايد السبسي بصدد تنفيذ ما وضعه في اجتماع جربة وذلك بمساعدة أطراف من خارج الحزب وبمساعدة الدولة كذلك، خاصة أمام الحماس الذي يعمل به رئيس الديوان الرئاسي رضا بالحاج …

أما بالنسبة لمجموعة 32 نائبا التي ينتمي إليها فإن النائب مصطفى بن أحمد أقربأن المجموعة أدت دورها وقامت بوظيفتها واليوم ستنتقل إلى مرحلة ثانية من العمل.

و قال مصطفى بن أحمد إن عمل المجموعة يصب الآن  في اتجاه تنظيم اجتماع الحمامات يوم 10 جانفي 2016 بقيادة محسن مرزوق.

وأضاف  قائلا ” سنذهب إلى اجتماع الحمامات مهما كان العدد… لأن القضية ليست مقابلة كرة القدم بل قضية التزام سياسي وأخلاقي من أجل أن نكون أوفياء لمن انتخبنا”.

وأكد بن أحمد أن مجموعة الـ31 تجمعها مواقف وهي  الأن ليست حزبا ونفى ما كان صرح به القيادي في الحزب سليم شاكر يوم أمس حول استقالة 3 نواب فقط من كتلة الحزب في مجلس نواب الشعب وأكد أن الاستقالة تهم ما لا يقل عن 17 نائبا من الكتلة.

وفيما يتعلق بحضور 12 نائبا من المجموعة في اجتماع المكتب التنفيذي أمس، قال مصطفى بن أحمد  إنه ليس متأكدا من الأرقام والأعداد التي يتم الترويج لها مشيرا إلى امكانية استعمال تكتيك للتأثير النفسي في هذه المسألة..

ع.ع.م.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.